اليك بعض الفاكهه تساعد على لحرق الدهون😉👇🏻* *فهي غنيّة بالعديد من العناصر الغذائية ، والفيتامي


*✑👨‍🔬•━━•══•✑👩‍🔬*
      * معلومات طبية يومية *
*•🌈━━━━•═*      
[💟 ]➢ *مٌـ؏ـلومة صحية*
 *صحتك بتهمنا*
# *مقتطفات_صحية*
💊 *صحتك_بتهمنا*🎗
*معلومات صحية قيمة🎗*

📌 *اليك بعض الفاكهه تساعد على لحرق الدهون😉👇🏻*

*فهي غنيّة بالعديد من العناصر الغذائية ، والفيتامينات ، والألياف ،  كما أنّها قد تساعد على خسارة الوزن والدهون المتراكمة في الجسم ، وذلك لاحتوائها على الألياف بكميّاتٍ كبيرة ، بالإضافة إلى كونها منخفضة السعرات الحراري*:

🍋 *الجريب_فروت*🍋 : فهو يُعدّ منخفض السعرات الحراريّة ، وغنيّاً بفيتامين أ وفيتامين ج ، ويمكن تناوله كوجبةٍ خفيفةٍ صحيّةٍ قبل الوجبات الرئيسية ؛ ممّا يساعد على تقليل كمية الطعام المُستهلكة في الوجبة الرئيسية.

🍎 *التفاح*🍏 : والذي يُعدّ منخفض السعرات الحراريّة ، وغنيّاً بالألياف ، وقد يساهم في خسارة الوزن.

🍓 *التوت*🍓 : مثل : التوت الأزرق ، والفراولة ، والتي يمكن لتناولها قبل الوجبة الرئيسيّة أن يساعد على الشعور بالشبع ، كما أنّه قد يساهم في خفض مستويات الكوليسترول وضغط الدم.

🍉 *البطيخ*🍉 : يُعدّ البطيخ قليل السعرات الحرارية ، كما أنّه يحتوي على نسبةٍ عاليةٍ من الماء ؛ممّا قد يساعد على خفض الوزن والحفاظ على رطوبة الجسم.

*═════ღ═♡═ღ═*
   * معلومات طبية يومية *
*═════ღ═♡═ღ*
لاتنسى الاشتراك في المدونة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

📌 *اليك عزيزي القارئ فوائد الأعشاب التى ستساعدك على الشفاء من الامراض👇🏻😉*: 📝 *نعناع* 👈🏻مهدى للأعصاب للقولون للصداع معطر.

علاقه الاعراض المرضيه المختلفه بالتحاليل).* *- إذا كنت تعاني من الارق والاجهاد وتشعر بدوخة وصداع مستمر ...* *يجب عمل تحليل صورة دم كاملة ورمزه 👈 CBC* *- إذا كنت تعاني من كثرة عدد مرات التبول وزيادة الاحساس ب

أخطر 10 أمور على الدماغ بحسب منظمة الصّحّة العالمية.* *1. عدم تناول الفطور.* *2. الإفراط في تناول الطعام.* *3.