*👨🏻‍⚕* *5* *مضادات حيوية طبيعية تكافح البكتيريا..* استخدام المضادات الحيوية الطبيعية ، منها: 👇👇 *✅ الثوم.* عُرف منذ القدم بقوته الع

‍🔬•━━•══•✑👩‍🔬*
      * معلومات طبية يومية *
*•🌈━━━━•═*      
[💟 ]➢ *مٌـ؏ـلومة صحية*
 *صحتك بتهمنا*
# *مقتطفات_صحية*
💊 *صحتك_بتهمنا*🎗
*معلومات صحية قيمة🎗*

 *👨🏻‍⚕* *5* *مضادات حيوية طبيعية تكافح البكتيريا..*

استخدام المضادات الحيوية الطبيعية ، منها:
👇👇
 *✅ الثوم.*

عُرف منذ القدم بقوته العلاجية والوقائية، وأثبتت بعض الأبحاث أن الثوم علاج فعال لبعض أنواع البكتيريا مثل "سالمونيلا"، وبكتيريا "إي كولاي"، كما أنه ربما يساهم في علاج مرض السل البكتيري المقاوم للعديد من المضادات الحيوية.

 *✅ العسل.*

عُرف العسل واستخدم كمرهم يساعد الجروح على الشفاء ويمنع العدوى، ووجد الباحثون أنه مفيد في علاج الجروح المزمنة والحروق وقرح الجلد، ويرجع هذا إلى وجود نسبة من "بيروكسيد الهيدروجين" أو ما يعرف بماء الأكسجين.

 *✅ الزنجبيل.*

يوصي به كمضاد حيوي طبيعي آمن وفعال، لما له من قدرة على محاربة العديد من سلالات البكتيريا، كما يكافح دوار البحر والغثيان ويخفض مستويات السكر في الدم.

 *✅ القرنفل.*

يستخدم القرنفل حتى الآن في إجراءات طب الأسنان، إذ يعالج بعض أنواع البكتيريا اللاهوائية.

 *✅ الزعتر.*

يعتقد العلماء أن الزعتر يعزز من الجهاز المناعي، ويعمل كمضاد للأكسدة، وحسب الدراسات يؤكد العلماء أن فاعلية الزعتر تزيد في مقاومته للبكتيريا كمضاد حيوي عند تحويله إلى زيت ..
*═════ღ═♡═ღ═*
   *كل يوم معلومة طبية*
*═════ღ═♡═ღ*
لاتنسى الاشتراك في المدونة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

📌 *اليك عزيزي القارئ فوائد الأعشاب التى ستساعدك على الشفاء من الامراض👇🏻😉*: 📝 *نعناع* 👈🏻مهدى للأعصاب للقولون للصداع معطر.

علاقه الاعراض المرضيه المختلفه بالتحاليل).* *- إذا كنت تعاني من الارق والاجهاد وتشعر بدوخة وصداع مستمر ...* *يجب عمل تحليل صورة دم كاملة ورمزه 👈 CBC* *- إذا كنت تعاني من كثرة عدد مرات التبول وزيادة الاحساس ب

أخطر 10 أمور على الدماغ بحسب منظمة الصّحّة العالمية.* *1. عدم تناول الفطور.* *2. الإفراط في تناول الطعام.* *3.